Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

سلاح الجو يدمر عشرات العربات المدرعة ويقضي على أعداد كبيرة من الإرهابيين في محيط الكليات العسكرية وعدد من المناطق بحلب

تاريخ الخبر: الأحد 07 آب 2016

Main-0033

نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري فجر اليوم طلعات جوية مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك وإمداد المجموعات الإرهابية في ريف حلب الجنوبي الغربي.

وأفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن الطيران الحربي “دمر عربات مدرعة ومزودة برشاشات وسيارات محملة بالذخائر وقضى على أعداد من الإرهابيين في غارات على تجمعاتهم وأرتال آلياتهم في محيط الكليات العسكرية وكفرناها والأتارب وخان طومان وأورم الكبرى والزربة وخلصة بالريف الجنوبي الغربي”.

ودمر الطيران الحربي السوري أمس عشرات الآليات للإرهابيين على محاور الزربة والراشدين وأورم الكبرى وخان العسل وسراقب ومعرة النعمان باتجاه حلب.

تدمير 5 آليات للتنظيمات الإرهابية في ريف درعا الشمالي

في هذه الأثناء نفذت وحدة من الجيش والقوات المسلحة كمينا محكما على محور تسلل آليات التنظيمات الإرهابية بريف مدينة درعا الشمالي.

وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أن “مجموعة مهام خاصة في الجيش والقوات المسلحة دمرت سيارتين و3 دراجات نارية للمجموعات الإرهابية في كمين محكم على طريق طفس اليادودة وأوقعت قتلى بينهم”.

وبين المصدر أنه من بين القتلى “محمد خير علاء الزوباني” و”منصور محمد الزوباني” إضافة إلى إصابة الإرهابي الملقب “أبو راشد” المتزعم فيما يسمى “لواء المعتز بالله”.

ودمرت مجموعة مهام خاصة من الجيش أمس في كمين محكم سيارة تقل إرهابيين على طريق طفس “اليادودة” بالريف الغربي.

وفي ريف حمص الشرقي ذكر المصدر في تصريح لـ سانا إن الطيران الحربي السوري دمر آليات لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط حقل شاعر .

الرئيسية طباعة المقال للخلف

أحدث أخبار الموقع

حركة زوار الموقع