Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

فعاليات فنية واجتماعية وصحية في اليوم الثالث من مهرجان “صدد العراقة” السابع

تاريخ الخبر: الجمعة 12 آب 2016

صدد

ضمن اليوم الثالث من مهرجان “صدد العراقة السابع” تدشين مجسم أكبر حمامة سلام في العالم بمنطقة الحزم الغربي في بلدة صدد بريف حمص مصنوعة من الحجر الصحراوي.صدد2

كما تضمن حملة صحية وبيئية بعنوان “صدد بلا تدخين” نفذتها بصمة شباب صدد بالتعاون مع أهالي البلدة عبر نشر إعلانات في الشوارع تدعو إلى الإقلاع عن التدخين.

وفتحت العيادات الطبية الاستشارية بالتعاون مع مشفى صدد وأطباء البلدة أبوابها لاستقبال جميع من يرغب من أبناء صدد مجانا كما ألقى الدكتور وسيم مقصود اختصاصي الأمراض البولية محاضرة حول الوقاية من أمراض الكلية.

واختتمت فعاليات اليوم الثالث من المهرجان الذي تقيمه وزارة الثقافة بالتعاون مع بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس وبصمة شباب صدد بحفل فني بعنوان “حفلة المغتربين” أحياه كل من الفنانين ريمون معماري وأماني اللذين قدما مجموعة من الأغاني تحث المغتربين على العودة والبقاء في الوطن.

وتتضمن فعاليات غد محاضرة عن ذوي الاحتياجات الخاصة ونشاطات للأطفال منها “مسرح وألعاب وأنشطة دعم نفسي” وأمسية شعرية وعرضا لمواهب أبناء صدد -تصوير ضوئي ورسم وأفلام قصيرة” كما يستضيف ملعب صدد مباراة لكرة القدم بين فريقي الوثبة وصدد وتختتم الفعاليات بتوزيع جائزة بصمة شباب للمتفوقين بالشهادة الثانوية من أبناء البلدة.

الرئيسية طباعة المقال للخلف

أحدث أخبار الموقع

حركة زوار الموقع