Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

احتفالا بميلاد السيد المسيح .. إضاءة شجرة الميلاد في بلدة عين حلاقيم بارتقاع 14 مترا

تاريخ الخبر: الخميس 15 كانون الأول 2016

بمناسبة عيد الميلاد المجيد تمت إضاءة شجرة الميلاد ملفوفة بالعلم السوري في بلدة عين حلاقيم بمحافظة حماة بارتفاع 14 مترا وتم إنشاد تراتيل العيد وأغاني الميلاد بحضور فعاليات دينية ورسمية وشعبية.

وأعرب المشاركون بالفعالية التي أقيمت بإحدى ساحات بلدة “عين حلاقيم” الأربعاء الماضي عن أملهم أن تسهم هذه الشجرة برسم البسمة على وجوه الاطفال رافعين الدعاء من أجل أن يحل السلام في سورية ويغمر الفرح قلوب أبنائها.

وأشارت رشا ديب المسؤولة عن الفعالية لنشرة سانا سياحة ومجتمع الى أنه تم لف الشجرة بالعلم السوري وتسميتها بشجرة “الامل” لتكون أملا بتحقيق النصر على أعداء الوطن لافتة الى أن شجرة الميلاد تحمل دائما رسالة تدعو الى ملء القلوب بالمحبة والسلام.

وبينت ديب أن فكرة إضاءة شجرة في البلدة جاءت “لأننا في زمن بحاجة فيه الى استلهام العبر التي تدعو الى إضاءة قلوبنا وعقولنا بالحب والسلام مع بداية العام الجديد وهي أيضا بمثابة رسالة تؤكد على اللحمة الوطنية بين أبناء السوريين”.

وبعد إضاءة الشجرة التي نظمتها مؤسسة رشا ديب بالتعاون مع ديب ميديا ومركز سوا الطبي لمعالجة جرحى الجيش العربي السوري تم افتتاح بازار الميلاد لدعم المنتج المحلي في بلدة عين حلاقيم تميز بمشاركات متنوعة أهمها قسم العسل الذي يعد أهم المنتجات المحلية في البلدة اضافة للحرف اليدوية والتقليدية كصناعة الاكسسوارات والورود والجلديات والحلويات بأنواعها ويستمر البازار لمدة سبعة أيام.

الرئيسية طباعة المقال للخلف

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع