Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

بالصور .. تكريم 250 من أطفال الشهداء بحمص بالتعاون مع مطرانية السريان الكاثوليك بالمحافظة

تاريخ الخبر: الخميس 05 كانون الثاني 2017

تقديرا لتضحيات الشهداء في سبيل الوطن كرمت الهيئة المركزية لدعم ومتابعة قضايا أسر الشهداء بالتعاون مع مطرانية السريان الكاثوليك بمحافظة حمص اليوم 250 من اطفال الشهداء وذلك في مجمع صحارى العمالي بالمدينة.

وتضمن حفل التكريم الذي حضرته فعاليات رسمية واهلية فقرات فنية واغاني وإشعارا وطنية قدمها عدد من الاطفال مجدت الشهداء وتغنت بحب الوطن والوفاء له والدفاع عنه اضافة الى توزيع الهدايا على الأطفال.

ولفت محافظ حمص طلال البرازي الى ان الاحتفال مع ابناء الشهداء بمناسبة قدوم العام الجديد وانتصار الجيش العربي السوري في حلب يهدف الى التواصل الدائم مع اسر الشهداء وزرع البسمة والفرح في نفوس الاطفال الذين سيعيدون بناء واعمار سورية.

ووجه أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي عمار السباعي تحية الإجلال لأرواح الشهداء الطاهرة متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والنصر المؤزر لسورية قيادة وجيشا وشعبا.

ودعا مطران حمص وحماة والنبك وتوابعها للسريان الكاثوليك فيليب بركات أن “يمنح الطفل يسوع مع ميلاده ميلادا جديدا لسورية وأن يبارك جيشنا وشعبنا وقيادتنا” متوجها بالتحية لاطفال الشهداء الذين فقدوا آباءهم كرمى لعزة سورية في مواجهة الارهاب التكفيري.

ونوه المطران بركات بالتعاون القائم بين المطرانية والهيئة المركزية لدعم ومتابعة قضايا أسر الشهداء بحمص من خلال تقديم كل اشكال الدعم المادي والمعنوي لاسر واطفال الشهداء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏14‏ شخصًا‏، ‏أشخاص يبتسمون‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏‏‏أشخاص يرقصون‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏أحذية‏‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏20‏ شخصًا‏، ‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، ‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

الرئيسية طباعة المقال للخلف

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع