Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

محافظ حمص: تأهيل وتعبيد ‏طريق زيدل-فيروزة لتخديم المواطنين والفعاليات الاقتصادية

تاريخ الخبر: الأثنين 27 شباط 2017

أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية مشروع تأهيل و‏تعبيد طريق زيدل-فيروزة لاتصاله مباشرة بالطرق الرئيسية والتحويلات والممرات ‏الخاصة بالشاحنات في محيط مدينة حمص وباعتباره مسارا بديلا عن بعض الطرقات في المحور ‏الشمالي من المدينة يستخدم للضرورة للمرور عبر حمص إلى ‏المحافظات الأخرى.

وفي تصريح صحفي عقب اطلاعه اليوم على مراحل تنفيذ المشروع بطول 200ر3 كم وعرض 7 ‏أمتار وبقيمة اجمالية تبلغ نحو 180 مليون ‏ليرة أشار المحافظ إلى أهمية تأهيل ‏الطرق في مختلف مناطق المحافظة سواء من قبل مديرية ‏الخدمات الفنية أو البلديات لتخديم المواطنين والفعاليات الاقتصادية لافتا إلى استمرار الدعم الحكومي لتنفيذ مشاريع تأهيل الطرق و‏تأمين المواصلات.

بدوره أوضح المشرف على المشروع ‏من مديرية الخدمات الفنية بحمص المهندس أحمد الحسن أنه تم تنفيذ الطريق وفقا “‏لأفضل المواصفات الفنية ” مع الاخذ بعين الاعتبار تخديم ‏السيارات السياحية والشاحنات المارة التي تصل حمولتها الى ‏اكثر من 150 طنا نظرا لوجود العديد من المنشآت الصناعية ‏على مسار الطريق في زيدل وفيروزة.

شارك في الجولة مدير الخدمات الفنية المهندس أمين العيسى وعدد من ممثلي الجهات المشرفة والمنفذة للمشروع.

يذكر انه تم البدء بتنفيذ مشروع تاهيل وتعبيد طريق ‏زيدل-فيروزة في أيلول الماضي من قبل مؤسسة الانشاءات العسكرية متاع 3 ‏بحمص وهو حاليا في مراحله الأخيرة.

الرئيسية طباعة المقال للخلف

أحدث أخبار الموقع

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع