Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

بالصور .. ريال مدريد يحتفظ بلقب أبطال أوروبا بفوزه على يوفنتوس

تاريخ الخبر: الأحد 04 حزيران 2017

احتفظ فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه على يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب ميلينيوم في العاصمة الويلزية كارديف اليوم.

وتقدم ريال مدريد الذي حصد لقبه ال12 في كأس أوروبا معززا رقمه القياسي في الدقيقة 20 بعد هجمة مرتدة حيث مرر دانييل كارفخال الكرة إلى رونالدو الذي سدد داخل مرمى جيانلويجي بوفون لكن يوفنتوس أدرك التعادل بعد ذلك بسبع دقائق بأحد أفضل الأهداف في مباريات نهائي دوري الأبطال عندما لعب الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ضربة خلفية مذهلة فشل كيلور نافاس في الوصول لها وسيطر ريا ل مدريد على الشوط الثاني ونجح في التقدم بعد تسديدة قوية من مدى بعيد من كاسيميرو اصطدمت بأحد اللاعبين في الدقيقة 61 وأضاف رونالدو الهدف الثالث بعد عمل رائع من لوكا مودريتش وهو هدفه ال600 خلال مسيرته كلاعب.

وأنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 84 بعد دفع سيرجيو راموس وأحرز البديل ماركو اسينسيو الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد تمريرة من مارسيلو.

يذكر أن الفريقين التقيا فى نهائى 1998 فى أمستردام وفاز ريا ل مدريد بهدف دون رد علما انهما التقيا 18 مرة فى البطولة ففاز كل منهما 8 مرات وتعادلا مرتين.

بالصور..ريال مدريد بطلاً لدوري أبطال أوروبا على حساب يوفنتوس

ريال مدريد

الرئيسية طباعة المقال للخلف

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع