Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

بالصور .. إضاءة أكبر شجرة لعيد الميلاد في حلب

تاريخ الخبر: الأربعاء 13 كانون الأول 2017

احتفالا بعيد الميلاد المجيد تمت مساء اليوم إنارة أكبر شجرة عيد ميلاد بحلب في ساحة العزيزية بحضور فعاليات شعبية ورسمية ودينية.

ولفت محافظ حلب حسين دياب خلال الفعالية إلى أن إضاءة شجرة عيد الميلاد هي رسالة محبة وسلام من أهالي حلب للعالم أجمع تحمل في مضمونها معاني الفرح والتضحية والولادة الجديدة معتبرا أن “تزامن هذه المناسبة مع الذكرى السنوية الأولى لتطهير مدينة حلب من الإرهاب دليل على أن سورية منتصرة على الإرهابيين وداعميهم بفضل صمود أبنائها وتلاحمهم مع أبطال الجيش العربي السوري وقيادتهم”.

ولفت أمين فرع حلب للحزب فاضل نجار إلى أن حلب اليوم أبهى وأجمل وأقوى مما كانت عليه مؤكدا أن سورية ستبقى منارة لكل الأجيال وموطن الديانات والحضارات والتاريخ وأرض المحبة والسلام.

وعبر المشاركون في الاحتفال عن سعادتهم الكبيرة بعودة الحياة إلى مدينتهم بعد تطهيرها من الإرهاب مؤكدين تمسكهم بوطنهم وأرضهم.

وبين شاهي ميناسيان رئيس جمعية الجيل الجديد الثقافية المنظمة للفعالية أنها تقام للعام الثاني على التوالي حيث تم نصب شجرة الميلاد على ارتفاع 20 مترا تأكيدا على انتصار حلب وتعافيها من الإرهاب وفشل كل محاولات قوى الشر زرع الفتنة وتمزيق المجتمع السوري وتحطم كل المؤامرات بفضل الإيمان المطلق بقدسية الأرض والوطن والدفاع عنه وتجذر القيم والحضارة والتاريخ.

شارك في الاحتفالية قائد شرطة المحافظة ورئيس مجلس المحافظة وعدد من أعضاء قيادة فرع حلب للحزب والمكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وفعاليات دينية وأهلية.

الرئيسية طباعة المقال للخلف

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع