Loading...

موقع مسكنة maskana.com

موقع مسكنة
maskana.com

بالصور .. ترانيم ميلادية وأغان وطنية في أمسية ميلادية على مسرح دار الثقافة بحمص

تاريخ الخبر: السبت 16 كانون الأول 2017

أحيت فرقة كشافة كنيسة أم الزنار الموسيقية مساء اليوم أمسية ميلادية تضمنت العديد من المعزوفات والترانيم الميلادية والأغاني الوطنية وذلك على مسرح دار الثقافة بحمص.

وأشار محافظ حمص طلال البرازي إلى أن الاحتفال بأعياد الميلاد يتزامن مع الانتصارات اليومية للجيش العربي السووري في الميدان منوها بالإبداعات الموسيقية التي قدمت بحضور الفنان المبدع دريد لحام.

وقال المطران “مار سلوانس بطرس” النعمة راعي الكنيسة “إن مدينة حمص التي تحتفل بالميلاد والسلام والمحبة والألفة تعيش فرح الميلاد وتدعو وتصلي ليعم السلام جميع أنحاء سورية”.

ولفت الأب طوني يعقوب كاهن كنيسة السيدة العذراء أم الزنار إلى أن الاحتفالات بأعياد الميلاد هذا العام تتضمن فعاليات متنوعة تحمل الفرح والسلام من حمص التي عانت الكثير من الجروح شاكرا كل من ساهم في لملمة جراح السوريين.

وتضمنت الأمسية تكريم الفنان دريد لحام والفنان سامر كابرو ومحمد خضور رئيس لجنة التواصل في حمص.

وعبر الفنان الكبير دريد لحام عن مشاعر الدفء الكبير الذي شعر به في حمص منوها بالمحبة التي تملأ قلوب الناس وهم أكثر تصميما على إعادتها أجمل مما كانت.

الفنان سامر كابرو أعرب عن سعادته بالأمسية الوطنية والميلادية وبتكريمه مشيرا إلى التضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العربي السوري حتى يعم الخير والسلام.

ولفت محمد خضور رئيس لجنة التواصل بحمص إلى الانتصار الذي حققه المجتمع السوري بثقافاته وحربه على الإرهاب وتصميمه على تجاوز جميع صعوبات الأزمة الراهنة.

الرئيسية طباعة المقال للخلف

تطبيق موقع مسكنة على الموبايل

حركة زوار الموقع